السياحة شرق اسيا

أفضل دول شرق اسيا السياحية

تعرف على أجمل دول شرق اسيا السياحية

افضل 4 وجهات سياحية مناسبة للعائلات في آسيا.هل تخطط لقضاء إجازة عائلية في آسيا ولست متأكدًا من الدول الآسيوية الأفضل لقضاء عطلة عائلية؟ لا مزيد من البحث! يوجد العديد من اماكن سياحية في آسيا التي تقدم تجارب مذهلة لجميع أفراد العائلة. من الشواطئ والجبال والمدن، هناك ما يناسب أذواق الجميع.

يمكن أن توفر العطلات العائلية ذكريات تدوم مدى الحياة، ولكن لضمان رضا كل فرد من أفراد الأسرة ، لذلك يتضمن دليل السفر هذا أفضل أفضل الوجهات السياحية في آسيا التي يمكنك زيارتها مع الأطفال، وتفاصيل ما يجب القيام به هناك، ومكان الإقامة، ولماذا يعد رائعًا لقضاء عطلة عائلية في آسيا هذا العام.

 

السياحة فى ماليزيا

تقدم ماليزيا للمسافرين تجربة متميزة فهي واحدة من أفضل دول آسيا للسياحة العائلية التي تستحق الزيارة.

ماليزيا هي عبارة عن مزيجًا من النكهات الهندية والماليزية والصينية داخل العاصمة كوالالمبور، إلى جانب مجموعة مختارة من المدن الاستعمارية والجزر الجميلة. علاوة علي ذلك تعتبر أرخص دولة سياحية في شرق آسيا ومن أشهر الأماكن السياحية التي يمكنك القيام بها أثناء عطلتك في ماليزيا.
السياحة في كوالالمبور تتوفر في العاصمة كوالالمبور مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية التي تستحق الاستكشاف.يمكن للأطفال زيارة وصلة الجسر السماوي في أبراج بتروناس، للاستمتاع بالمناظر الحديثة والاطلالات البانورامية الساحرة.يمكنك ايضا الاستماع بيوم مليء بالمرح في ليجولاند في جوهور باهرو.

السياحة في لنكاوي
وجهة أخرى يجب زيارتها في ماليزيا هي جزيرة لانكاوي. بشواطئها النقية ومياهها الصافية والمناظر الخلابة من ركوب التلفريك إلى اعلى جبل مات سينكانج، فلا عجب أن تصبح لانكاوي ذات شعبية كبيرة بين السياح.

السياحة في مرتفعات الكاميرون
تعد من أفضل وجهات العطلات العائلية في آسيا، كما تعتبر مرتفعات كاميرون في باهانج مكانًا مناسبًا لجميع أفراد الأسرة للاسترخاء والانغماس في الطبيعة.كما أن زيارة مزارع الشاي و قطف الفراولة مجرد بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر ثقافيًا، توجه إلى جزيرة بينانج، حيث ستجد جورج تاون – أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو مع مشهدها الفني المذهل في الشوارع والمأكولات المحلية اللذيذة.

 

السياحة فى إندونيسيا

تعتبر إندونيسيا أفضل وجهات السياحة في قارة آسيا و تجربة لا تُنسى للعائلات . تعد الإقامة في أفضل المنتجعات الشاملة والمناسبة للعائلات في إندونيسيا بمثابة متعة لجميع أفراد الأسرة. مع أكثر من خمس جزر رئيسية وحوالى ثلاثين أرخبيلًا صغيرًا يمكنك استكشافها، فهي تتميز بمناظر طبيعية خلابة ومدن نابضة بالحياة وثقافة غنية.

السياحة في بالي
تعد بالي من اهم وجهات سياحية رخيصة ذات شعبية كبيرة لقضاء عطلة عائلية في آسيا، وذلك بفضل جمالها الطبيعي المذهل وتراثها الثقافي الغني وشعبها المضياف. تقدم هذه الجزيرة الإندونيسية مجموعة واسعة من الأنشطة والتجارب، بدءًا من الشواطئ ذات الرمال البيضاء والغابات الاستوائية وحتى المعالم الثقافية مثل المعابد والمعارض الفنية وحتى أسواق الحرف اليدوية. لا تقتصر بالي على الشواطئ ذات الرمال البيضاء والأنشطة المائية في المحيط. هناك أوبود: قلب بالي الفني والثقافي، الذي يقع بين حقول الأرز والغابات المطيرة. استمتع بزيارة قصر أوبود ومعبده بوري سارين أجونج. يمكن ايضا للاطفال زيارة محمية حديقة القرود اوبود بالي الجميلة ، والتي تضم أكثر من 700 قرد المكاك طويل الذيل من جزيرة بالي.
يمكن ايضا الاستمتاع بالسباحة والاستجمام في شلال تيجينونجان، الذي يقع على بعد 5 كم فقط جنوب أوبود. هناك أيضًا عروض الرقص البالية التقليدية التي تقام في المعابد والقصور المحلية حول أوبود والتي يمكنك الاستمتاع بها في المساء.

السياحة في أولواتو
ثم هناك أولواتو التي تقع في شبه جزيرة بوكيت جنوب غرب بالي، وهي هضبة من الحجر الجيري ذات منحدرات بحرية شديدة الانحدار. وتشتهر بمعبد بورا لوهور أولواتو الواقع على قمة منحدر صخري، بالإضافة إلى بعض أفضل استراحات ركوب الأمواج في بالي على طول الساحل.

جوهرة أخرى مخفية في إندونيسيا هي جزر راجا أمبات، الواقعة قبالة الساحل الغربي لبابوا. تضم هذه الوجهة بعضًا من أفضل مواقع الغطس والغوص في العالم، حيث تزدهر الحياة البحرية بشكل كبير. يمكن للعائلات التنقل بين الجزر أو الاسترخاء ببساطة على الشواطئ البكر أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

 

السياحة فى تايلاند

إذا كنت تخطط لقضاء إجازة مليئة بالمرح ومناسبة للعائلة مع أطفالك في جنوب شرق آسيا، فلا تنظر إلى أبعد من تايلاند! باعتبارها واحدة من أفضل الدول السياحية في شرق آسيا، توفر تايلاند فرصًا لا حصر لها للإثارة والمغامرة. توفر هذه المعالم فرصة للأطفال للتعرف على التاريخ التايلندي والتعجب من الهياكل المعقدة للمعابد. للحصول على تجربة تعليمية وجذابة، يعد سي لايف بانكوك، وهو أكبر حوض للأحياء المائية في جنوب شرق آسيا، نقطة جذب لا بد من زيارتها.

السياحة في بانكوك
تعد بانكوك وجهة رائعة للعائلات فهي توفر هذه المدينة الكثير من المعالم السياحية مثل القصر الكبير ومعبد وات فو ومنزل جيم تومسون. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الأسواق العائمة في بانكوك لمحة فريدة عن الثقافة التايلاندية وتوفر أجواء مفعمة بالحيوية للعائلات للاستكشاف والتسوق. تعرض تايلاند أيضًا العديد من المتنزهات المائية التي تقدم جولات مثيرة وأنشطة مائية للأطفال من جميع الأعمار.

السياحة في بوكيت
تعتبر بوكيت البوابة إلى جزر تايلاند الشهيرة، وهي وجهة رائعة للعائلات تستحق الزيارة. تتمتع الجزيرة بالكثير من الشواطئ الرملية ذات المياه الفيروزية على بعد مسافة قصيرة بالسيارة أو بالقارب، بالإضافة إلى مناطق الجذب المناسبة للعائلة مثل محميات الأفيال وحدائق الحيوان. يمكنك أيضًا العثور على الكثير من الأنشطة المخصصة للأطفال مثل الحدائق المائية وعالم ما تحت البحار وملاعب الجولف المصغرة. بالاضافة الى توافر العديد من الانشطة الترفيهية بما في ذلك رحلات القوارب وركوب الدراجات الرباعية وتسلق الصخور.

السياحة في كرابي
يمكن أيضا زيارة جزيرة كرابي تايلاند ، والتي تعد موطن للعديد من الشواطئ الشهيرة مثل آونانج وشاطئ رايلاي. علاوة على ذلك لا تفوت زيارة منتزه خاو سوك الوطني المذهل والتقاط اروع الصور التذكارية.

السياحة في شنغماي
تعد شيانغ ماي خيارًا رائعًا للعائلات التي تتطلع إلى استكشاف تايلاند مع الأطفال. إنها ليست مدينة آمنة ومرحبة فحسب، بل يسهل الوصول إلى شيانغ ماي بالقطار من بانكوك. هناك أيضًا الكثير من الأنشطة الترفيهية في شيانغ ماي المخصصة للعائلات لإمتاع الجميع. تعج الأسواق الليلية دائمًا بالنشاط ويمكنك المساومة على الهدايا التذكارية أثناء تناول طعام الشارع اللذيذ. لمحبي الطبيعة، يمكنك زيارة منتزه دوى إنتانون الوطني ،او استكشاف الكهوف والتنزه في الغابة الجبلية الخضراء.

تعد تايلاند واحدة من أفضل البلدان التي يمكنك الذهاب إليها مع العائلة في آسيا التي تبحث عن عطلة نابضة بالحياة. تشتهر تايلاند بمعابدها الذهبية وشواطئها المذهلة وغاباتها الوارفة، وتوفر نسيجًا غنيًا من التجارب. كما يمكن للعائلات الاستمتاع بعرض ثقافي في بانكوك، أو استكشاف الآثار القديمة في أيوثايا. علاوة علي ذلك يمكن القيام برياضة الغطس في المياه الصافية في جزيرة كرابي او بوكيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top