أفضل أماكن شهر العسل

أفضل وجهات شهر العسل فى 2024

تخطط لشهر العسل وتحتار بين الوجهات السياحية المختلفة؟ فإذا كنت تبحث عن أفضل وجهات شهر العسل 2024. عليك بمتابعة هذا المقال. يعد شهر العسل أول رحلة مع الشريك. لذلك تتطلب الكثير من التحضير والبحث ومتابعة الوجهات السياحية المختلفة وأختيار أفضلها من حيث وقت الزيارة والطقس والتكلفة. إليك أفضل وجهات شهر العسل 2024.

 

قضاء شهر عسل فى بالي إندونيسيا
تعد جزيرة بالي أفضل واجمل جزر إندونسيا على الإطلاق، فبالي هي المكان الأروع لقضاء شهر العسل. فقد نالت المركز الأول متفوقة على جزر العالم كونها الجزيرة الأكثر تميزا بالمغامرة ونالت المرتبة الخامسة بدليل أفضل الأماكن رومانسية لشهر العسل وأكثرها ملائمة. لأنها ستمنحكما شهر عسل رومانسي وهادئ. فضلاً عن كونها تجربة مميزة بين الطبيعة الخلابة والفنادق والمنتجعات الفاخرة التى تجعلك تتمتع بكل لحظة فيهما. لذا ننضحكم بعدة أنشطة عليكم القيام بها لقضاء شهر عسل مميز. لا تفوتا فرصة مشاهدة غروب الشمس من معبد أولو واتو والذي يقع في قرية بيكاتو ويمكنكما مشاهدة فقرات الرقص التقليدي داخل المعبد والجلوس حول النار والتعرف على ثقافة أهل الجزيرة.
إن كنتما تحبان الإستكشاف والحيوانات. يمكنكما زيارة “سفاري بالي والحديقة البحرية” حيث يجمع هذا المكان أكثر من 50 نوع من الحيوانات والأحياء البحرية.
وهنالك العديد من الجولات مثل إطعام الفيلة والغزلان واللعب مع القردة وأسماك البيرانا المفترسة. والجولات المسائية. التي تتضمن مشاهدة الحيوانات عن قرب داخل سيارة محاطة بقفص للحماية من الأسود والنمور التي تظهر حيويتها في الليل.
وجولات داخل كهوف الخفافيش وطائر البوم. ومن ثم مشاهدة عروض الرقص التقليدية والعروض النارية وتناول طعام الشواء ضمن أجواء مفعمة بالإثارة والتشويق.

 

قضاء شهر العسل في موريشيوس
تتصدر موريشيوس قائمة أفضل المواقع لقضاء شهر العسل في العالم، وذلك بفضل المناظر الخلابة، والمناخ الاستوائي الدافئ والضيافة المميزة لشعب موريشيوس.لذا ننصحكما بأختيارها لشهر العسل للأسمتاع بشواطئها الساحرة والمياه الفيروزية من المحيط الهندي. بالإضافة إلى تعدد الألوان والثقافات. يوجد بها الكثير من الشواطئ التي تتميز بروعتها وجمال مياهها. وأيضاً تتعدد بها الشعب المرجانية، فيمكن الاستلقاء والاسترخاء على شواطئها الخلابة. وإليك بعض الأنشطة التى يمكنك القيام بها فى موريشيوس.

– السير على الشواطئ الرومانسية والاستمتع بأجمل اللحظات مع شريك العمر.
– عشاء خاص رومانسي على الشاطئ.
– رحلة تسلق مليئة بالمغامرات عبر الجبال الوعرة.
– جلسة تدليك شهر العسل الفاخرة في واحد من العديد من المنتجعات الرائعة.

 

قضاء شهر عسل في تايلاند
إن كنتما تبحثان عن وجهة استوائية لقضاء شهر العسل؟ تايلاند هي الخيار المثالي بالنسبة لكما! إذ يتوفر في تايلاند العديد من الشواطئ الجميلة، والمنتجعات الرائعة، والحياة الليلية الممتعة، وأكثر من ذلك بكثير. تايلاند لديها مزيج من كل شيء، ابتداءً من الطقس الاستوائي، والشواطئ الساحرة، والثقافة المذهلة، والشوارع النابضة بالحياة.

قائمة الأماكن التي يمكنكما زيارتها في تايلاند لا تنتهي، ولكن هناك مجموعة من الأماكن الأكثر شعبية بين العرسان لرحلات شهر العسل، ومنها فوكيت، وهي جزيرة رومانسية ذات مياه صافية، وهي أحد أكبر جزر تايلاند، كرابي ، وهي مقاطعة بها 130 من الجزر المليئة بالشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الزرقاء والكهوف والشلالات.

جزيرة أخرى لا ينبغي عليكما تفويت فرصة زيارتها هي كوه ساموي، فهي مثالية بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحفلات والمرح، إذ يتم إقامة مجموعة من أكبر حفلات الشاطئ في كوه ساموي والتي تستمر طوال الليل. وإليك بعض الأنشطة التى يمنكنكما القيام بها فى تايلاند :
– تتوفر مجموعة من الأنشطة الرومانسية التي يمكن للعرسان القيام بها في شهر العسل في تايلند.
– لمحبي الطبيعة يوجد العديد من الجولات البرية و البحرية للحصول علي أجواء رومانسية هادئة.
– يمكن للأزواج الاستمتاع بمشاركة الحفلات التي تقام في الحياة الليلية و زيارة عروض مسرحية رائعة في فانتازيا بوكيت و سيام نيرميت بوكيت
– لمحبي المغامرات يوجد العديد من أنشطة المغامرات. منها على سبيل المثال لا الحصر : الغطس والغوص والتجديف في خليج فانغ نجا.

 

قضاء شهر عسل في المالديف
تعتبر المالديف من أشهر وجهات شهر العسل في العالم، وتحديداً في جنوب شرق القارة الأسيوية. وذلك يرجع لرونقها التاريخي وجمال شواطئ جزرها الساحرة. والتي تحلم الكثير من الفتيات في تخليد تلك الليالي في قضاء أولى اللحظات مع شريك العمر على أرض هي بمثابة جنة الأرض. كما تمنح مناظرها الخلابة وصفاء مياهها الفيروزية أجواء من الرومانسية والسكينة، وخاصة مع وجود قوانين تحفظ العادات والتقاليد الإسلامية على الشواطئ العامة. وبما أن المالديف هي عبارة عن مجموعة من الجزر. فتتميز كل جزيرة بوجود منتجعات تُطل على الشواطئ. كما يتوفر فلل موصولة بشواطئ خاصة ذات مرافق مثالية للإقامة والاستجمام بما فيها المسابح الخاصة، والخدمات الفندقية المميزة.

ويجدر هنا التذكير أنه يمكن للعرسان جعل شهر العسل في جزر المالديف، رحلة العمر الخالدة، لا بد من الاختيار الموفق للمنتجع مع وضع برنامج وتخطيط مسبق للرحلة،إليك بعض الأنشطة التى يمكنك القيام بها فى المالديف على سبيل المثال لا الحصر:
– الغوص بين أجمل المشاهد البحرية المتنوعة توصف جزر المالديف بأنها جنة الغواصين، فالكثيرين من محبي رياضة الغوص يقصدون المالديف لممارسة هوايتهم المفضلة.
– الإبحار بين أجمل جزر المالديف خلال قضاء شهر العسل في المالديف، تعتبر فرصة تجربة الإبحار من أروع النشاطات في جزر المالديف التي يقوم بها العرسان هناك، نظراً لأن الرحلة تقوم على – قضاء أسبوع من الإبحار على متن عبارة، تقدم لك جميع الوجبات، مع الاستيقاظ كل يوم في جزيرة مختلفة، وبالنسبة لمن يعشقون الرياضات المائية، سيكون لديهم أيضا الفرصة للغطس والتجديف في بعض الأماكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top