اليونان
رحلة جماعية

جمال البحر الأزرق في اليونان

8 أيام7 ليالى

العرض يشمل
  • الاستقبال من المطار بسيارة خاصة
  • الإقامة في الفنادق شاملة الإفطار
  • جولات سياحية يومية مع مرشد سياحي عربي
  • التنقلات بين المدن والدول
  • تذاكر دخول المزارات السياحية
  • جولات مائية
  • السعر شامل كافة الضرائب
  • خدمة حجز الطيران مجانية بدون أي رسوم إضافية

السعر يبدا من 4600 ريال للشخص في الغرفة المزدوجة

يوميات الرحلة

الوصول إلي المطار – استقبال عن طريق مندوبنا و نقل إلي االفندق بسيارة خاصة.                                    لمعرفة وقت الجولة القادمة سوف تجدو المعلومات علي لوحة الإعلانات في استقبال الفندق.

نصل إلي مدينة كامينا فورلا السياحية في شمال اليونان الواقعة في الريف بالقرب من البحر. نتوجه إلي الموقع الذي جرى فيه معركة ثرموبيلاي. نكمل طريقنا بأتجاه مدينة كالاباكا و نصلها في بداية الظهيرة. زيارة وادي ميتيوراس وبعض من الأديرة الشهيرة الموجودة في الوادي.

نسافر بأتجاه الجنوب عبورا بمنطقة ثيساليا و نستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة إلي أن نصل مدينة دلفي سنقوم بزيارة االمجمع الأثري الرائع الذي يطل علي خليج كورينث. نكمل رحلتنا إلي اثينا ونصلها وقت الظهيرة تشمل خدماتنا ايضا رحلة إلي حي بلاكا الذي يعج بالمطاعم اليونانية.ش

جولة سياحية برفقة دليل سياحي محلي حول المدينة وزيارة القصر الملكي وملعب باناثينايكوس الذي أقيم فيها الألعاب الأولمبية الأولى في العصر الحديث و الضواحي الجديدة التي ظهرت بعد الألعاب الأولمبية 2004. اخر وجهة لنا ستكون عند هضبة اكروبوليس – وقت حر للتنزه و استكشاف المدينة

نبدأ رحلتنا صباحا بأتجاه منطقة بيلوبونيز ونتوقف عند قناة كورينث لنمتع أنظارنا بحصن اكرا العظيم الذي يوجد أعلى أسس معبد الآلهة أفروديت. ثم نتوجه إلي قلعة موكناي الهائلة التي تعود إلي القرن الثامن عشر قبل الميلاد والتي ظهرت فيها أول حضارة أوروبية. ويليها زيارة إلي مدينة تريبولي. ومن ثم نستكمل رحلتنا بأتجاه أوليمبيا و نتناول العشاء هناك.

نزور اليوم موقع مدينة أوليمبيا الأثري برفقة دليل سياحي ونذهب إلي مكان انعقاد الألعاب الأولومبية قديما ومن ثم نشق طريقنا بين جبال شبه جزيرة بيلوبونيز لغاية الوصول إلي قرية ميستراس التي تقع بالقرب من مدينة إسبرطة البيزنطية التاريخية. سنتمتع بمشاهدة الأثار المدهشة وبالأخص اللوحات الجدارية البيزنطية في الأديرة. و نذهب لاحقا إلي مدينة نافبليو ضمن منطقة البيلوبونيز وهي مدينة ساحلية حيوية والتي اشتق اسمها من القلعة الفينيسية و حصنها.

مغادرة ميلانو إلي منطقة البحيرات في جبال الألب الايطالية – بدء سان جوليو وركوب القطار إلي وسط القرية الساحرة ثم نذهب بالقارب إلي جزيرة سان جوليو في منتصف بحيرة أورتا. وبعد ذلك نتوجه إلي بحيرة ماجيوري وقضاء وقت حر للتمتع بالطبيعة. وصول فيرونا بعد العصر.

بعد تناول وجبة الافطار في الفندق تكو نهاية خدماتنا لهذه الرحلة.

Scroll to Top