وجهات السفر فى يناير 24

أفضل وجهات السفر في يناير 2024

هل تبحث عن أفضل وجهات سياحية في يناير 2024 تمنحك أجواء ممتعة في الشتاء؟

في هذا المقال جمعنا لك افضل الدول والمدن السياحية تستطيع أن تتوجه لها في الشتاء للاستمتاع بأجواء جميلة ومشاهدة معالم جذابة.

 

السفر الى دبي – الإمارات العربية المتحدة
شتاء دبي يختلف عن شتاء بقية مدن العالم، حيث تستمتع ببرودة الأجواء ودفء الشمس في نفس الوقت. وهو وقت مثالي لمشاهدة المعالم السياحية وحضور الاحتفالات وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

 

السفر الى بالي – إندونيسيا
يناير في بالي يعني أمطار غزيرة، وفي المقابل هدوء وسكينة، وأجواء استوائية دافئة. إن كنت تبحث عن أجواء باردة مثيرة، فننصحك بالسكن في المناطق المرتفعة في بالي مثل، ابود، وكنتماني، وبيدوقول

 

السفر الى جزر المالديف
يشهد طقس جزر المالديف في شهر يناير درجات حرارة تصل إلى 27 درجة مئوية نهارًا، مع احتمال ضئيل لسقوط الأمطار. يصبح المحيط صافٍ ودافئ، وهو الوقت المثالي للأنشطة البحرية مثل، السباحة والغوص.

 

السفر الى بوكيت, تايلاند
ضمن ترشيحات وجهات السفر الأنسب للزيارة في يناير من كل عام، مدينة بوكيت التايلاندية، التي تقع في الجنوب الشرقي من جزيرة بوكيت. المدينة تتمتع بدفء الأجواء، ويمكن خلال فترة يناير قضاء وقت ممتع بها على الشاطئ، وهي من أفضل الوجهات للزيارة في هذا الشهر.

 

السفر الى شرم الشيخ, مصر
تتراوح درجات حرارة شهر يناير في شرم الشيخ من 15 إلى 22 درجة مئوية. مما يجعل الأجواء باردة ولكن ليست قارصة البرودة. يتمتع نهار شرم الشيخ بأشعة شمس دافئة ومناسبة لمحبي الحمامات الشمسية، وتصبح مياهها دافئة، مما يجعلها مناسبة للذين يُفضلون السباحة والغوص في البحر الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top